اليوم الدراسي الأول حول تحديات منتجات الصحة النباتية في الفلاحة والبيئة

يسعدنا أن نشارك معكم أن المدرسة العليا للفلاحة مستغانم ومختبر التكنولوجيا الحيوية التطبيقية للزراعة والحفاظ على البيئة استضافوا اليوم الدراسي الأول حول تحديات منتجات الصحة النباتية في الفلاحة والبيئة ، كجزء من مشروع Erasmus Pesticides EU ، يوم الخميس 2 مارس 2023.
تضمنت الفعالية عرضًا قدمه الدكتور ليتيم ميلود ، نائب مدير المدرسة ، بالإضافة إلى مساهمات من السيد منور حبيب من إدارة التفتيش على الصحة النباتية في DSA في مستغانم ، والسيد بن عطية رشيد من AGRIMATCO ، وهي شركة توزيع زراعي دولية ، ممثل عن جمعية حماية المستهلك والبيئة ، ومحاضرة عن تأثير المبيدات على بيولوجيا التربة ، ألقاها أ. بلهواري بن خده ، مدير معمل التكنولوجيا الحيوية التطبيقية للزراعة والحفاظ على البيئة. كما قدم الدكتور مارشاند باتريس ، منسق المدخلات والحلول الحيوية في ITAB ، المعهد التقني للزراعة العضوية والأغذية في فرنسا ، عرضًا عبر الفيديو حول Certyphyto.
نحن فخورون باستضافة متحدثين ذوي جودة عالية في هذا اليوم الدراسي الغني بالمعلومات ، مما أدى إلى زيادة الوعي بين المشاركين حول تحديات منتجات الصحة النباتية على الزراعة والبيئة.  نود أن نشكر جميع المشاركين والمتحدثين على مساهماتهم في هذا اليوم الثري.
ألقِ نظرة على بعض الأحداث البارزة من اليوم في الصور!

Partager sur